تطبيق متجر الارنب الصيني Tutu Helper لتنزيل الالعاب والتطبيقات

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 يونيو 2017 - 9:06 صباحًا
تطبيق متجر الارنب الصيني Tutu Helper لتنزيل الالعاب والتطبيقات

تطبيق متجر الارنب الصيني Tutu Helper لتنزيل الالعاب والتطبيقات

تطبيق متجر الارنب الصيني Tutu Helper هو متجر جديد يحتوي على موسوعة كبيرة من الالعاب والتطبيقات او من خلال البحث عن التطبيقات من التصنيفات الخاصة .

تستطيع من خلال متجر الارنب الحصول على التطبيقات بشكل سريع ، كما تستطيع تحميل برامج البلس للايفون والايباد وغيرها المزيد من البرامج البديلة التي تعتبر اداة تساعدك في الوصول الى خيارات كثيرة في التطبيقات .

بعد الانتهاء من تحميل tutuhelper سوف تظهر رسالة امامك تخبرك ان مطور المؤسسة غير موثوق فيه , ثم عليك الانتقال الى اعدادات الايفون حتى تؤكد استخدام متجر Tutuapp، لتتمكن من تحميل التطبيقات بكل سهولة من خلاله،
انتقل الى الاعدادات > عام > إدارة الجهاز > من خلال الخيار الوثوق في winner mediaa > تظهر أمامك رسالة تخبرك بصلاحيات هذا المتجر، للمتابعة اضغط على خيار الوثوق .

يحتوي المتجر على احدث البرامج والتطبيقات التي تستطيع الحصول عليها من خلال متجر الارنب، او من خلال البحث عن التطبيقات من التصنيفات الخاصة .

كما يوفر لك احدث واشهر الالعاب في الاونة الاخيرة، وخانة للبحث عن الالعاب التي ترغب بالحصول عليها من خلال متجر tutuapp .

شرح تثبيت متجر الارنب الصيني , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.