تحميل تطبيق Network Master تسريع وحماية الواي فاي للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 يوليو 2017 - 7:54 صباحًا
تحميل تطبيق Network Master تسريع وحماية الواي فاي للاندرويد

تحميل تطبيق Network Master تسريع وحماية الواي فاي للاندرويد

يساعد تطبيق Network Master في الحصول على شبكة واي فاي امنة وبعيدة عن محاولات التصيد بالاضافة الى اختيار سرعة الشبكة المناسبة وهو متوفر للاندرويد عبر متجر جوجل بلاي.

يمكنك التطبيق ايضا من اكتشاف جميع شبكات الواي فاي المتصلة على الانترنت عن طريق محلل الشبكات الاحترافي، وتحسين عرض النطاق الترددي للإنترنت من خلال تحديد تطبيقات الخلفية غير المعتمدة، ومراقبة استخدام بيانات 3g‏/4g، وتقوية إشارة الواي فاي لتسريع الوصول إلى الإنترنت ومشاركة النقطة الفعالة المحمولة مع أداة Network Master.

كما يمنحك التطبيق حماية متكاملة من التصيد الاحتيالي من خلال اكتشاف عمليات قرصنة DNS، وانتحال ARP، وقرصنة SSL.

ويمكنك من مراقبة جميع الأجهزة الموصلة على النقطة الفعالة لشبكة الواي فاي، بما في ذلك هاتف Android، وجهاز iPhone/iPad، وأجهزة الكمبيوتر/اللابتوب التي تعمل بنظام الويندوز. يمكنك تقييم مستويات الأمان، واكتشاف الدخلاء وتحليل مشكلات الشبكة.

ويساعد التطبيق ايضا في حماية التطبيقات ومنعها من استخدام البيانات الخلوية وبيانات الواي فاي في الخلفية بشكل سري أو غير معتمد، مع ضمان حصول التطبيقات المعتمدة على أقصى نطاق تردد وأقصى سرعة اتصال وتسريع الشبكة الخلوية وشبكة الواي فاي.

تحميل تطبيق Network Master , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.