تحميل تطبيق ماسنجر تلغرام Telegram الجديد للاندرويد والايفون

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 أغسطس 2017 - 12:42 مساءً
تحميل تطبيق ماسنجر تلغرام Telegram الجديد للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق ماسنجر تلغرام Telegram الجديد للاندرويد والايفون

تطبيق ماسنجر تلغرام Telegram هو عبارة عن تطبيق مراسلة فورية ويشابه تطبيق واتس اب والفايبر لكن مع ميزات اُكثر حيث يعمل على جميع الشبكات بسرعة عالية.

تطبيق تلغرام يعمل بسرعة فائقة ، وبسيط ، وآمن ، ومجاني تمامًا. ، كما يمكنك من إنشاء مجموعات دردشة قد يصل عدد أعضائها إلى 5000 ​​عضو. ويمكنك تخزين كل ما تشاركه في السحاب.

تطبيق تلغرام هو أسرع تطبيقات المراسلة في العالم. مختلف عن أنظمة المراسلة الأخرى. تيليجرام يستخدم الخوادم اللامركزية في جميع أنحاء العالم لربط الناس بالخوادم القريبة منهم مما يسرع عملية التراسل.

كما يعمل عن طريق بروتوكول بيانات يضمن إيصال الرسائل الخاصة بكم باستخدام أقل عدد من البايتاتويستطيع إيصال الرسائل حتى في وجود ضعف في شبكة الهاتف المحمول.

تطبيق تلغرام محميًا من جميع المخاطر الأمنية المعروفة في هذا المجال. ويمكنك تيليجرام من إرسال مقاطع مرئية يصل حجمها إلى 1 جيجابايت ، وإنشاء مجموعات دردشة قد يصل عدد أعضائها إلى 100 عضو كما يمكنك من إرسال العديد من صور من خلال البحث على شبكة الإنترنت في وقت واحد.

يوفر تيليجرام سحابة تخزين غير المحدودة لجميع البيانات ويمكنك الوصول إلى رسائل تلجرام والوسائط الخاصة بك من أجهزة متعددة بشكل آمن. حتى لو فقدت هاتفك المحمول

كما أن تطبيق تلغرام يحمي خصوصيتك ولايسمح لأي شخص أو منظمة بالوصول إلى البيانات الخاصة بك أبًدا.

تحميل تطبيق تلغرام للايفون , هنا

تحميل تطبيق تلغرام للاندرويد, هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.