تحميل تطبيق تمارين عضلات البطن للحصول على جسم مسطح

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 2:49 صباحًا
تحميل تطبيق تمارين عضلات البطن للحصول على جسم مسطح

تحميل تطبيق تمارين عضلات البطن للحصول على جسم مسطح

اكثر ما يبحث عنه الشخص حاليا هو الحصول على عضلات بطن مسطحة وخالية من الدهون, مع هذا التطبيق سوف يكون مدربك في انقاص الوزن وطريقة اتباع تمارين البطن.

لتحقيق أفضل النتائج والحصول على الوزن المثالي والتخلص من الكرش في وقت قصير ننصحك بتحميل تطبيق مدرب تمارين عضلات البطن. تطبيق يحتوي على ثلاثة تدريبات فقط لعضلات البطن لا تستغرق سوى بعض الدقائق ويمكنك تنفيذها في أي مكان.

ما عليك سوى اتباع تعليمات الفيديو المفصلة كاملا في التطبيق وستحصل في غضون أسابيع قليلة على عضلات بطن بشكل أفضل.

أفضل جزئية في هذا التمرين أنه ليس هناك معدات ضرورية، إذا لا توجد أعذار لك بعد الأن كل ما عليك هو تحميل التطبيق والبدء بالتمارين للحصول على عضلات بطن.

مميزات التطبيق :
تمارين عضلات البطن الثلاث قصيرة لا تستغرق سوى من  5دقائق ل 8 دقائق.
فيديوهات ذات جودة عالية تبين لك كيفية ممارسة تمارين عضلات البطن بالضبط
مطور من مدربين شخصيين ومحترفين

لم يتم إنشاء هذه التمارين فقط لمساعدتك على الحصول على ست حزمات في بطنك، ولكن أيضا لتقوية العضلات التي قمت ببنائها مسبقا وزيادة قدرتها على التحمل و القضاء على دهون البطن.

تم إنشاء التطبيق للجميع، الرجال والنساء، هناك ثلاث مستويات مختلفة متاحة: مبتدئ (المستوى 1)، متوسط (مستوى 2)، متقدم (مستوى 3)

هناك أنواع مختلفة من تمارين عضلات البطن تتبع لهذا البرنامج مثل : الكرانش و البلانك أيضا تمرين الاستقامة و كرة التويست و رفع الساق و غيرها من التمارين الرياضية المفيدة.

تحميل تطبيق مدرب عضلات البطن, هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.