تحميل تطبيق برنامج تحميل الفيديو من اي مكان للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:35 صباحًا
تحميل تطبيق برنامج تحميل الفيديو من اي مكان للاندرويد

تحميل تطبيق برنامج تحميل الفيديو من اي مكان للاندرويد

تطبيق برنامج تحميل الفيديو هو عبارة عن متصفح بسيط يعمل على تحميل مقاطع الفيديو تلقائيا من الصفحات التي يتم زيارتها وحفظه الى استوديو الهاتف.

التطبيق حاز على اكثر من مليون تحميل عبر متجر جوجل بلاي كما انه يدعم العربية ويتم التحميل من خلال تصفح الفيديوهات بعد كتابة العنوان في شريط متصفح التطبيق والبحث عن الفيديو ، ثم اضغط على زر مشغل الفيديو أو انتظر إخطارك بالتحميل في حال تحميل الفيديو تلقائيا.
* قم بكتابة العمل الذي تبحث عنه في شريط العنوان، ثم ادخل الموقع الذي وجدته في نتائج البحث واضغط على تشغيل الفيديو!

برنامج تحميل الفيديو عبارة عن متصفح إنترنت بسيط. هل يجد هذا المتصفح تلقائيا مقاطع الفيديو على الصفحات التي تتصفحها، ويبلغك عند العثور على الفيديو.

يدعم التطبيق عدة صيغ للفيديو مثل AVI, 3GP, MP4 كما تستطيع الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المفضلة لديك على استوديو الهاتف.

يمكنك من خلال التطبيق تحميل اكثر من مقطع في نفس الوقت بالاضافة الى العديد من صيغ الفيديو, وبعد تتبيث البرنامج وتشغيله، اضغط على اضافة رابط فيديو، ثم قم بنسخ رابط الفيديو من اليوتيوب وضعه في المكان المخصص لذلك. وأخيرا اضغط على خيار البحث في التطبيق للحصول على المقاطع المفضلة.

تحميل تطبيق برنامج تحميل الفيديو, هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.