تطبيق متجر ابتويد الاصلي Aptoide 2018 اخر اصدار لجميع هواتف الاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 8:55 صباحًا
تطبيق متجر ابتويد الاصلي Aptoide 2018 اخر اصدار لجميع هواتف الاندرويد

تطبيق متجر ابتويد الاصلي Aptoide 2018 اخر اصدار لجميع هواتف الاندرويد

عادة ما يبحث الشخص عن تحميل تطبيقات لتنزيل الالعاب والبرامج وهنا نقدم لكم متجر ابتويد الاصلي والذي يدعم العربية مع ميزات كثيرة وله شعبية عالمية وملايين المستخدمين حول العالم.

تطبيق ابتويد اخر اصدار يوفر لك جميع التطبيقات والالعاب التي تحتاجها ويمكنك التنقل في المتجر حسب الفئة كما ان ابتويد لا يحتاج الى تسجيل او اشتراك لتنزيل التطبيقات.

يحتوي المتجر على اشعار تنبيه بوجود تحديث التطبيق ويضم أكثر من 500 الف تطبيق ولعبة، اغلبهم من اشهر البرامج الذي يستخدمها الملايين في مجال التواصل وتحميل مقاطع الفيديو والصور من الشبكات الاجتماعية.

برنامج الابتويد واحد من الماركت اندرويد المنفردة بالتصميم والخدمات، وايضا سرعة المتجر العالية التى تجنبك استهلاك قدر كبير من موارد الجهاز والانترنت، ويأتي ابتويد بحجم بسيط لا يستغل مساحة ضخمة من داكرة التخزين على الموبايل.

يحتوي تطبيق ابتويد على خيار اللغة من أجل الوصول الى التطبيقات حسب البلد كما يضم فئات تشمل أفضل التحميلات والتطبيقات الشائعة واحدث التطبيقات واختيارات سوق ابتويد وافضل الالعاب والمتاجر المتوفرة كما يحتوي على مجتمع لارسال التعليقات وتقييم التطبيقات.

يمكنك البحث عن تطبيقات والالعاب باستخدام محرك البحت المتجر او الاستعانة بالتصنيفات الرئيسية والفرعية التى تتوزع حسب الاهتمامات واللغة.

تحميل تطبيق متجر ابتويد, هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.